يرتكز مفهوم التسويق اليوم على منهجية تُدار من خلالها إستراتيجية المنتج والسعر والتوزيع والإشهار أو الإعلان. وهو يشمل مقاربات تتّبعها المؤسسات التجارية بهدف إقناع عملائها وكسب رضائهم وتعزيز وفائهم لاستهلاك منتجاتها أو خدماتها. لذلك فهي تعمد إلى الاستعانة بخبرة المترجم لترجمة كل الوثائق الضرورية لتحديد سلوك المستهلك ودراسة ميولاته الاستهلاكية ولتحقيق التواصل مع عملائها ومزوديها.

يقدّم مكتب الأستاذة نور الهدى بن الشيخ خدمات التعريب والترجمة المختصة في مجالي التسويق والدعاية ويلتزم بمدّكم بـنصوص معرّبة ومترجمة في صياغة سلسة ومتقنة تُفضي إلى حسن ترويج منتجاتكم وإقناع عملائكم والتواصل مع مزويدكم وكسب رهان المنافسة بالأسواق فضلا عن جذب عملاء جدد.

وبفضل الخبرة اللغوية والثقافية المكتسبة، تساهم الترجمة التي يقدمها مكتب الأستاذة نور الهدى بن الشيخ في نجاعة تواصلكم بلغات مختلفة وتستجيب لأدقّ المتطلبات التي تفرضها المؤسسات المالية وكبرى المؤسسات التجارية والمؤسسات الصغرى والمتوسطة، و تعزيز قيمة علامتها التجارية.

تشمل خدمات التعريب والترجمة المختصة التي يقدمها مكتب الأستاذة نور الهدى بن الشيخ في مجالي التسويق والدعاية كل الوثائق والمستندات، ومنها على سبيل الذكر لا الحصر ما يلي:

البلاغات الصادرة عن المؤسسات التجارية والمراسلات الإخبارية
دراسات السوق
السير الذاتية
طلبات العروض أو المناقصات
الكتيبات
المراسلات البريدية والالكترونية
المطويات
المواقع الالكترونية
النصوص الدعائية أو الإعلانات
نصوص المواد التعليمية ،الخ