أسّس بروز ظاهرة الاقتصاد العالمي وتنامي حركة التصنيع وانتشار الاستثمارات والتكنولوجيا والنمو السكاني وتوسع نطاق التجارة العالمية مرتكزات ما يُسمى اليوم بــالعولمة إذ أنشأ هذا المسار من التبادلات الكونية واندماج الأسواق ارتباطا متناميا بين مختلف الاقتصاديات وتنافسا اقتصاديا شديدا. لذلك أصبح يتعين على كل مؤسسة تجارية ترغب في بيع منتجاتها أو خدماتها أو تسويقها أن تخاطب عملاءها أو المستهلك عموما بلغته.

واستجابة إلى هذه المقتضيات، يعرض مكتب الأستاذة نور الهدى بن الشيخ باقة شاملة من الخدمات اللغوية في مجالي التعريب والترجمة المختصة لفائدة الفاعلين في القطاع المصرفي والمؤسسات المالية وشركات الاستثمار.

وتستند خدمات التعريب والترجمة المسداة إلى دراية معمقة بالسوق المحلية والعالمية، وهي خدمات كفيلة بمساعدتكم على كسب رهان المنافسة المفروضة في القطاعات الاقتصادية والمالية مع الحفاظ على تموقعكم أمام المنافسين وتعزيز طاقتكم الإنتاجية.

تشمل خدمات التعريب والترجمة المختصة التي يقدمها مكتب الأستاذة نور الهدى بن الشيخ في القطاع الاقتصادي والمجال المالي والبنكي كل الوثائق والمستندات، ومنها على سبيل الذكر لا الحصر ما يلي:

البحوث الاقتصادية
البيانات التنظيمية
تقارير التصرف
تقارير مراقبة الحسابات
تقارير ومحاضر الاجتماعات
الحسابات المالية
الدراسات المصرفية
السجلات التجارية
عقود الترخيص والتوزيع والشركات
القوائم المالية
وثائق التأمين
وثائق الدمج
الوثائق الديوانية والجمركية، الخ